السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مستشفيات القليوبية تستقبل 40 مرشحا محتملا للشيوخ لإجراء الكشف الطبى

محافظات 720206133010169260767
صورة ارشفية

نهال دوام

واصلت مستشفيات القليوبية، المخصصة من قبل الهيئة العليا للانتخابات، لإجراء الكشف الطبى على المرشحين لمجلس الشيوخ للدورة المقبلة، وهى "ناصر العام بشبرا الخيمة، وبنها التعليمي، وطوخ المركزي، والقناطر الخيرية"، استقبال المرشحين المحتملين لإجراء الكشف الطبى.

قال الدكتور محمد ناجى، مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، إن المستشفى تلقى نموذج إجراء الكشف الطبى من مديرية الصحة بالقليوبية بقيادة الدكتور حمدى الطباخ، موضحا أنه تم استقبال 17 مرشحا لإجراء الكشف لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، حتى الآن. 

ومن ناحيته أكد الدكتور عمرو مصطفى مدير مستشفى القناطر الخيرية، استقبال مرشح وحيد فقط لمجلس الشيوخ لإجراء الفحص الطبى اللازم، وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

وفي هذا السياق، قال الدكتور أحمد يوسف، مدير مستشفى طوخ المركزى، إنه تقدم 16 مرشحا حتى الآن لمجلس الشيوخ لإجراء الفحص الطبى المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبدورها، قالت الدكتور أمنية خليفة مدير مستشفى بنها التعليمى، والمخصصة ضمن المستشفيات التى أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات، إن المستشفى استقبلت 6 مرشحين لإجراء الفحص الطبى، موضحة أن المستشفى مخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات فتح باب الترشح ودعوة الناخبين المقيد أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين للإقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ على أن تقدم طلبات الترشح إعتباراً من يوم السبت الموافق  11 يوليو الجاري2020 وحتى 18 من الشهر ذاته من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً عدا اليوم الأخير من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً


وقررت الهيئة إجراء الانتخابات للمصريين في الخارج يومي الأحد والإثنين 9 و10 من شهر أغسطس القادم وفي الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء 11 و12 أغسطس 2020

اضافة اعلان
 

نائب رئيس جامعة بنها يتابع امتحانات الدراسات العليا بكليتي الزراعة والفنون التطبيقية



كما تجرى الإعادة في الخارج الأحد والأثنين 6 و7 سبتمبر وفي الداخل الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر ، على أن تعلن الهيئة النتائج النهائية يوم 16 سبتمبر 2020.