الأحد 5 يوليه 2020...14 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

مركز شباب الإسماعيلية يستعد لعودة النشاط الرياضي | صور

محافظات FB_IMG_1593360512141
جانب من الاستعدادات

آيات سمير

 
أعلنت سماح علي رئيس مجلس إدارة مركز شباب الإسماعيلية، عن استعدادات المركز لاستعادة النشاط الرياضي بالمركز بعد عدة أيام وذلك بوضع خطة عمل متكاملة بالتعاون مع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالمركز من موظفين، ومدربين، وعمال .  

وأشارت الى أن المركز يقوم بعمليات تعقيم وتطهير يومية وذلك تنفيذا لتعليمات سامي عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة، بالإضافة إلى العمل علي جلب بوابة تعقيم لوضعها علي باب المركز ، وتوفير المواد المطهرة والمعقمة، و توافر اجهزة لقياس الحرارة ،بالإضافة إلى قيام المركز بتركيب كاميرات للمراقبة لمتابعة العمل وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية. 

وأضافت أنها عقدت اجتماعات مع المدربين العاملين بالمركز لتوزيع الأدوار لعودة النشاط الرياضي ولكن في ظل تنفيذ واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية ، بالإضافة إلى التنسيق مع أولياء الأمور واللاعبين والفرق كيفية التواجد بالمركز وضرورة الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات والنتبيه علي كبار السن و أصحاب الأمراض المزمنة بعدم الحضور .  

يذكر أن مركز شباب الإسماعيلية يعد من اقدم وأعرق مراكز الشباب بمحافظة الإسماعيلية ويضم العديد من الأنشطة الرياضية الحاصدة للبطولات بالإضافة إلى الفرق الكشفية المختلفة .