الخميس 6 أغسطس 2020...16 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مد فترة تقديم الأبحاث لفرق النقل بجامعة القناة حتى ١٦ يوليو ٢٠٢٠

محافظات الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس
الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس

آيات سمير


أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، حرص الجامعة على مراعاة كافة الظروف التي تمر بها البلاد من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد والتي جعلت من منظومة التعليم عن بعد الحل الأمثل للعام الدراسي الحالي بالنسبة لطلاب فرق النقل. 

اضافة اعلان

وقالت إنه بعد الإعلان عن جميع نتائج الأبحاث الطلابية على مستوي كليات الجامعة تم تحديد موعد الدور الثاني لاستلام أبحاث الطلاب الذين لم يجتازوا الدور الاول و الطلاب الذين لم يقدموا أبحاثهم بداية من ٤ يوليو الحالي.  


وتماشيا مع هذه الإجراءات عقد اليوم الإثنين اجتماع لجنة التعليم عن بعد برئاسة الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبحضور أعضاء اللجنة التي تضم الدكتورة غادة الطويل وكيل كلية الحاسبات والمعلومات والدكتورة دينا أبو المعاطي وكيل كلية الصيدلة والدكتور محمد تهامي وكيل كلية الآداب والعلوم الإنسانية والدكتور محمد عبد النعيم وكيل كلية الزراعة ،حيث ناقشت اللجنة تقرير مفصل حول الإنتهاء من أعمال كنترولات الدور الأول للأبحاث الطلابية لفرق النقل بكليات الجامعة.


وأعلن الدكتور محمد شقيدف أنه حرصا من الجامعة على مصلحة أبناءها الطلاب فقد تقرر مد فترة تقديم الأبحاث لفرق النقل بجامعة القناة حتى ١٦ يوليو الجاري.