الأحد 27 سبتمبر 2020...10 صفر 1442 الجريدة الورقية

مدير مستشفى بنها الجامعي يكشف الحالة الصحية لمصابي حادث الطريق الإقليمي

محافظات 2019_8_10_10_26_26_241
حادث الطريق الاقليمي بالقليوبية

نهال دوام

أعلن الدكتور طارق عيسوي مدير مستشفى بنها الجامعي أن المستشفى استقبل ٨ من مصابي الطريق الإقليمي منهم شخص مجهول الهوية لقي مصرعه فيما دخل ٣ مصابين العناية المركزة وباقي المصابين في الأقسام العادية بالمستشفى.

وأضاف عيسوي في تصريح له اليوم أن باقي المصابين تم تحويلهم لمستشفى بنها العام فيما استعدت المستشفى علي قدم وساق لاستقبال أي حالات أخرى. 

وارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائري الإقليمي الجديد دائرة مركز بنها إلى 9 متوفين وإصابة 7 أشخاص آخرين وأسماء المتوفين هم : مكرم محمد فتحى 51 سنة وسعد محمد سعد 62 سنة وأحمد محمد صابر 24 سنة وجمال محمد إبراهيم 44 سنة ومحمد عبدالرحمن 50 سنة بالإضافة إلى 4 جثث مجهولة الاسم والهوية.

وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرحت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.

اضافة اعلان

كما انتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إلى مستشفى بنها الجامعى لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم.


وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة باخرى نقل على الطريق بسبب السرعة الزائدة.

وقام مرور القليوبية بقيادة العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية برفع آثار حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص على الطريق الدائري الإقليمي الجديد، لتيسير الحركة المرورية أمام المسافرين، وفك الضغط المروري.