الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

محكمة الإسكندرية الابتدائية تستقبل أوراق المتقدمين للترشح بمجلس الشيوخ | صور

محافظات ارشيفية
مرشحى مجلس الشورى

محمد علي وخالد الامير

بدأت محكمة إسكندرية الابتدائية اليوم السبت منذ الساعة التاسعة صباحا استقبال المواطنين الراغبين في تقديم أوراق الترشح لخوض سباق انتخابات "مجلس الشيوخ" واستقبلت اللجنة 9 طلبات في الساعة الأولي لفتح التقديم. 

 

وبدأ رجال الأمن المكلفين بتأمين قاعات المحكمة في تأمين دخول المرشحين وتنظيم تقديم الأوراق للترشح والتشديد على ارتداء الكمامات الطبية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 




وجاءت اسماء المتقدمين بأوراق ترشحهم كالتالي : سامي الشيمي، سعد عبدالمولى، وعلاء جاد، والسيد جمعه،  ومحمد الرشيدى"، ومحمد حمزة، ونشأت متري صليب،و محمد محرم عبد اللطيف، ، وحمدي محمد إبراهيم المسلماني.

اضافة اعلان

 

نشاط في حركة السفن والبضائع والشاحنات بميناء


وقال المستشار محمد المشد رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية أنه لأول مرة خصصت المحكمة قاعات استقبال وانتظار مجهزة من قاعات جلسات نظر القضايا والمحاكمات؛ لاستقبال الراغبين في الترشح"، مؤكدًا إتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، الرامية للحفاظ على سلامة المواطنين، ودرء انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بينهم.

وأضاف "المشد" انه سيتم منح كل متقدم بأوراق ترشحه، رقم تسلسلي، من بين 52 رقمًا، تسمح بهم مساحة كل قاعة، مع تطبيق التباعد الاجتماعي؛ على أن تكون عملية الدخول، وتلقى الأوراق، من خلاله، مؤكدًا عدم السماح لأي مواطن بدخول المحكمة دون الالتزام بارتداء الكمامة.




وقال رئيس المحكمة: نحرص على تطبيق التباعد الاجتماعي، من خلال وضع علامات إرشادية في مدخل القاعة، والمكان المخصص لاستقبال الطلبات، فضلًا عن تخصيص موظفين تابعين للمحكمة أوكلت لهم مهمة منع التزاحم بين المرشحين".