الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

محافظ كفر الشيخ يطالب بإنجاز أعمال تكريك بحيرة البرلس

محافظات
اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ،

مي محمد


تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، أعمال رفع واستغلال ناتج تكريك بحيرة البرلس في القطاع رقم 8 بالإضافة إلى عدد من القطاعات الموزعة على عدد من الوحدات المحلية بالمراكز والمدن، وأحواض الترسيب بالمرحلة الأولى والثانية لناتج تكريك البحيرة.
اضافة اعلان

ولفت محافظ كفرالشيخ خلال تصريح صحفي، إلى تقسيم ناتج تكريك بحيرة البرلس إلى 10 قطاعات موزعة على 10 مراكز ومدن بالمحافظة تتولى معداتها رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس والانتهاء منه خلال شهر.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن المستهدف رفعه لناتج تكريك بحيرة البرلس هو مليون و800 ألف متر مكعب رمال، مؤكدًا على الاستمرار في رفع كل الأتربة لتنظيف الطريق الموازى للشاطئ.

وطالب محافظ كفر الشيخ، المسئولين بالشركة المنفذة باستمرار أعمال تكريك بحيرة البرلس والانتهاء من المرحلة الثانية والبدء في المرحلة الثالثة في إطار الاهتمام بالثروة السمكية وتطوير البحيرة.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدى الحشاش، مساعد المحافظ لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم، والمهندس أحمد بدر رئيس مدينة سيدى غازى، والمهندس أحمد الشربينى مدير عام مشروع المحاجر، ونواب عدد من المراكز والمدن، وعدد من القيادات التنفيذية.