الجمعة 3 يوليه 2020...12 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

محافظ قنا يشهد نهائي كأس كرة اليد بالمحافظة | صور

محافظات
محافظ قنا خلال مشاهدة المباراة

هبه محمد عبدالحميد

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا المباراة النهائية لبطولة كأس محافظ قنا لكرة اليد والتي أقيمت بالصالة المغطاة بنادي قنا الرياضي بين فريقي مركز شباب مدينة العمال ومركز شباب هو نجع حمادي.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمر موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا والدكتور يحيى نور رئيس منطقة كرة اليد بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والرياضية بالمحافظة.

 

هنأ محافظ  قنا فريق مركز شباب مدينة العمال لفوزهم بكاس البطولة، مشيدا بالمستوى المتميز والروح الرياضية العالية التي ظهرت بها الفرق المشاركة.

محافظ قنا يفتتح صالة الجيم والأيروبكس بنادي الفتيات | صور

وأكد على دعمه الدائم لأي نشاط رياضي يقام بالمحافظة، مقدمًا الشكر للمسئولين بمديرية الشباب والرياضة ومنطقة كرة اليد على مجهوداتهم في تنظيم هذه البطولة، داعيا الشباب إلى أهمية ممارسة الرياضة باستمرار مما يعود بالفائدة عليهم بدنيًا ويرفع مستوى الأخلاق الرياضية لديهم.

 

من جانبه وجه الدكتور عمر موسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، الشكر للمحافظ على دعمه الدائم لقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، وأكد أن مديرية الشباب والرياضة تعمل جاهدةً على تنظيم البطولات والمسابقات بمختلف الألعاب الرياضية والتي تساهم بشكل كبير في تعارف ولقاء الشباب واكتشاف المواهب الرياضية وتنمية قيم الاحترام والأخلاق الرياضية لدى النشء والشباب.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟