الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

محافظ قنا يجتمع بأعضاء برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر | صور

محافظات 9J8A5192
محافظ قنا

هبه محمد عبدالحميد

عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا اجتماعا موسعا مع الدكتور هشام الهلباوى مدير برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر والوفد المرافق له استعرض خلاله الموقف التنفيذى لمشروعات البرنامج بالمحافظة، وذلك بحضور أعضاء وحدة تنفيذ البرنامج بالمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية.

وأكد محافظ قنا أن البرنامج سوف يحقق نقلة نوعية فى مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وهى القضاء على الفقر والحصول على المياه النظيفة وخلق المزيد من فرص العمل وجذب المزيد من الاستثمارات ونمو الاقتصاد وتطوير البنية التحتية.

وأشار الدكتور هشام الهلباوى أن البنك الدولى وافق على مد الفترة الزمنية لمشروعات برنامج التنمية المحلية فى صعيد مصر حتى عام 2023 وذلك بعد تحقيق تقدم ملموس وارتفاع عدد المستفيدين من المشروعات المنفذة مضيفا أنه تمت الموافقة أيضا على إدراج محورى الصحة والتعليم ضمن المحاور التى ينفذها البرنامج.

الجدير بالذكر أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ممول جزئيا من البنك الدولى بقرض قيمته 500 مليون دولار ومساهمة من الحكومة المصرية بقيمة 457 مليون دولار وأنه يتضمن عدة محاور منها (تطوير أعمال البنية التحتية - تطوير المناطق الصناعية - إنشاء تكتلات صناعية تنافسية – تطوير المراكز التكنولوجية – بناء القدرات العاملين بالمؤسسات الحكومية).

اضافة اعلان



استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟