الأحد 27 سبتمبر 2020...10 صفر 1442 الجريدة الورقية

محافظ شمال سيناء يعتذر للأهالي لعدم الاحتفال بالعيد القومي بسبب كورونا| فيديو

محافظات
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

محمد عبد العظيم

اعتذر اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء للأهالى نظراً لإلغاء احتفالات المحافظة بالعيد القومي بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

اضافة اعلان
جاء ذلك خلال لقاء صحفى بديوان عام المحافظة موجها شكره لأهالي المحافظة لالتزامهم بقرارات مجلس الوزراء فيما يتعلق بعدم التجمعات وساعات الحظر وعدم نزولهم للشاطئ فى أعياد شم النسيم أمس ما جعل المحافظة حتى الآن لا يوجد بها أى حالات مصابة بفيروس كورونا. 

وقال المحافظ إن شمال سيناء أولى المحافظات التى اتخذت اجراءات احترازية على القادمين من خارج المحافظة ووضعت فرقا صحية على ٥ مداخل الخاصة بالمحافظة للكشف ومراقبة كل الوافدين مشيراً إلى أنه يتم التعامل الفورى فى الحالات المشتبه بهم ونقلهم فوراً إلى مستشفى بئر العبد. 

محافظ شمال سيناء يتفقد منافذ صرف منحة العمالة غير المنتظمة | صور

يذكر أن شمال سيناء أعلنت في قطاع الصحة الانتهاء من المرحلة الثانية من تطوير مستشفى العريش العام بقيمية 134 مليون جنيه، والانتهاء من إنشاء مستشفى بئر العبد المركزي بقيمة 225 مليون و500 ألف جنيه ومستشفي نهل المركزي بقيمة 214 مليون جنيه، وانشاء وحدة الرعاية الأولية بوسط العريش بتكلفة 3 ملايين جنيه، فضلًا عن قرب الانتهاء من سوق الجملة بالعريش بتكلفة 167 مليون و900 ألف جنيه.