الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

محافظ جنوب سيناء يوزع كحك العيد على أفراد الكمائن الأمنية بشرم الشيخ (صور)

محافظات

محمد عبد العظيم


تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الكمائن الأمنية بشرم الشيخ وطور سيناء والطريق بينهما، وقام بتوزيع كحك العيد وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وحثهم على اليقظة والحماس في خدمة الوطن الغالي.

اضافة اعلان
وشدد المحافظ على حسن التعامل مع جموع الوفود التي من المتوقع زيارتها لشرم الشيخ والأماكن السياحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وتيسير إجراءات التفتيش وعدم تكدس الاتوبيسات وتقليل الزمن.

كما تفقد المحافظ استعدادات مدينة طور سيناء لأداء صلاة العيد بإستاد طور سيناء، بحضور أحمد عبد العظيم، رئيس مدينة طور سيناء، والشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، ومحمد فتحي، مدير عام الشباب والرياضة، والمحاسب عبد الحليم الجمال، رئيس جمعية أنصار السنة، وشباب طور سيناء، وبحضور النائب غريب حسان، عضو مجلس النواب عن طور سيناء.

وأكد المحافظ على حضور مشايخ وعواقل جنوب سيناء صلاة العيد واللقاء بمكتب المحافظ عقب صلاة العيد لتهنأتهم، كما شدد المحافظ على مظاهر البهجة وفرحة الأطفال حيث ستقوم المحافظة بتوزيع 1000 كيس يحتوي على لعب أطفال وحلويات بمساجد طور سيناء، وشرم الشيخ لإسعاد الأطفال وتشجيعهم على أداء صلاة العيد مع ذويهم.