السبت 4 يوليه 2020...13 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

محافظ بني سويف يفاجئ مستشفى الفشن لمتابعة الالتزام بالنوبتجيات

محافظات

احمد دسوقي


فاجأ المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، العاملين بمستشفى الفشن المركزي، بزيارة تفقدية لمتابعة التزام الأطباء وهيئة التمريض والعاملين بالمستشفى بالتواجد، خلال النوبتجيات المسائية.

وخلال زيارته، تفقد المحافظ عددًا من أقسام المستشفى، حيث تابع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين في أقسام "الاستقبال والحضانات والغسيل الكلوي" وغيرها من الأقسام، مشددًا على ضرورة تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.

واستمع المحافظ لمطالب ومشكلات المرضى وذويهم، واستفسر منهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم، وأصدر تعليماته لمدير المستشفى ووكيل وزارة الصحة بتسهيل الخدمة الطبية، وحسن التعامل مع المرضى، وتحسين مستوى الخدمة العلاجية والصحية المقدمة للمواطن بالوحدات الصحية والمستشفيات المركزية على مستوى المحافظة.

والتقى المحافظ أطباء وممرضات المستشفى، وأكد لهم أن تقديم الخدمة الصحية ومهنة الطب والتمريض هي في المقام الأول رسالة تحمل الطابع الإنساني، ما يستلزم أن يعمل كافة العاملين بالمنظومة الصحية بإخلاص وإيجاد حلول خارج الصندوق لتقديم الخدمة الصحية المناسبة، والتغلب على ضعف الإمكانات في بعض الأماكن.

ورافق المحافظ خلال زيارته للمستشفى، كل من: النائب جمال هندي، عضو مجلس النواب، والدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، والمحاسب عادل ضيف الله، رئيس مركز ومدينة الفشن وعددًا من التنفيذيين المعنيين.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟