الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

محافظ بني سويف ورئيس الجامعة ينعيان الفريق محمد العصار

محافظات محافظ بني سويف ورئيس الجامعة ينعيان الفريق محمد العصار
محافظ بني سويف ورئيس الجامعة ينعيان الفريق محمد العصار

احمد دسوقي

نعى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالنيابة عن أبناء المحافظة وكافة أجهزتها ببالغ الحزن والأسى وفاة الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي الذي وافته المنية اليوم داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم الشعب المصري وأسرته الصبر والسلوان والاحتساب.
اضافة اعلان

وأعرب محافظ بنى سويف، في بيان إعلامي، عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد، الذي كان يمثل واقعًا ملموسا للعطاء والحب والانتماء للوطن، ونموذجًا يحتذى به في العمل والإخلاص في كافة المسؤوليات والمهام التي أسندت له خلال حياته الحافلة والمشرفة، التى ستظل نبراسا للأجيال الحالية والقادمة.

تنفيذ قرار إزالة لمبنى من 4 طوابق بدون ترخيص في بني سويف | صور

كما نعى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، في بيان له، وزير الدولة للإنتاج الحربي، مثمنًا دوره الوطني كرجل عسكري وهب كل حياته لخدمة وطنه وكقيمة وطنية لها دور بارز في الدفاع عن الوطن في لحظات فارقة شهدت تحديات جسيمة، ولدوره البارز في تطوير وتنمية مصر الجديدة.

وببالغ الحزن والأسى، أعرب الدكتور منصور حسن بالنيابة عن مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.