الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

محافظ بني سويف الجديد يصل إلى الديوان العام لتسلم مهام منصبه (صور)

محافظات

احمد دسوقي


وصل، منذ قليل، المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف الجديد، لمقر ديوان عام المحافظة، بشرق النيل، في أول أيام تسلمه مهام منصبه، عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان في استقبال المحافظ الجديد، كل من اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد، ومديرو عموم الإدارات، وبعض الموظفين والعمال بديوان المحافظة.

وحرص المحافظ على مصافحة جميع مستقبليه، والذين تقدموا له بالتهاني القلبية بثقة القيادة السياسية لتوليه المسئولية بعد أدائه اليمين الدستورية محافظا لبني سويف في حركة المحافظين الأخيرة، معربين عن سعادتهم وأملهم الكبير في أن تشهد الفترة القادمة تقدما في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

تجدر الإشارة إلى أن المستشار هاني عبد الجابر محمد إبراهيم، من مواليد محافظة المنيا إحدى محافظات شمال الصعيد، حيث بدأ حياته بنيابة المنيا، ثم تدرج في المناصب القضائية إلى أن أصبح محاميا عاما لنيابات بني سويف، ووصل إلى درجة نائب رئيس محكمة النقض.

وشغل المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، عددًا من المناصب الأخرى المهمة، حيث تم ندبه في عام 2015 مساعدًا لوزير العدل لقطاع حقوق الإنسان بالوزارة، بالإضافة إلى فوزه "بالتزكية" برئاسة نادي القضاة بالمنيا، في مارس 2018م.