الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

محافظ المنيا ورئيس هيئة البريد يفتتحان تطوير مجمع المصالح الحكومية

محافظات

جمال علم الدين - إنعام محمد ربيع


افتتح عصام البديوي محافظ المنيا، يرافقه عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصرى، صباح اليوم، أعمال تطوير مكتب بريد المنيا الفرعي بمجمع المصالح الحكومية أمام كورنيش النيل، على مساحة 250 مترا وبعدد 16 شباكا لتقديم الخدمات للعملاء، وتقديم الخدمة لما يقرب من 150 ألف نسمة.

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن هذا الافتتاح يأتي ضمن تنفيذ الخطة الإستراتيجية الشاملة للهيئة لتطوير جميع القطاعات والمكاتب البريدية على مستوى محافظات الجمهورية وتحقيق الميكنة الإلكترونية لكافة الخدمات البريدية.
اضافة اعلان

من جانبه، أشاد محافظ المنيا بجميع جهود القائمين على المنظومة البريدية ومجلس إدارة البريد المصرى وإسهاماته في تطوير مكاتب بريد المحافظة، والذي يُسهم في إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقًا للمعايير الدولية حتى يتسنى تقديم الخدمات للجمهور بالمستوى اللائق.

كما تفقد المحافظ ورئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد خلال الزيارة مكتب بريد المنيا الرئيسي بميدان البوستة لمتابعة خدمة الأحوال المدنية في بعض المكاتب البريدية بالمنطقة وذلك في إطار متابعة انتظام حركة سير العمل بالمكاتب والاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية.

وعقد رئيس الهيئة لقاء تواصل مع العاملين المشاركين في برنامج الفجوة للتنمية البشرية الذي تقدمه الهيئة للعاملين وأجاب فيه على كافة أسئلة واستفسارات العاملين ووعدهم بدراسة كل مقترحاتهم حول النهوض بالهيئة.

وأشار إلى أن توفير كافة مستلزمات التشغيل الضرورية وتحسين بيئة العمل بما يتيح للعاملين الجو الملائم للأداء بكل كفاءة وهي متطلبات المرحلة وستتم في أسرع وقت موضحًا أن النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الإستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من إمكانيات هائلة مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الهيئة يبذل قصارى جهده لتطوير كافة القطاعات لتحقيق مصلحة العاملين. 

أكد عصام الصغير على استمرار جولاته التفقدية التي شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتي تهدف في المقام الأول إلى الاطمئنان على انتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للعملاء على أكمل وجه وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل في المكاتب البريدية.

وتضم محافظة المنيا 173 مكتبا للبريد منها 7 مكاتب تقدم خدمات الأحوال المدنية من بطاقة الرقم القومى وشهادات الميلاد والقيد العائلى والوفاة.