الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

محافظ المنوفية يوزع الهدايا على الأيتام بمناسبة عيد الأضحى

محافظات ‎‫اضافة تعديل محتوى‬‎ 2020-07-30 16-12-14
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

محمد مدرة

قرر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية دعم مؤسسة دار ملك الملوك لرعاية الأيتام التابعة لجمعية تنمية المجتمع بسرس الليان بمركز الباجور بـ(20) ألف جنيه للنهوض والارتقاء بها وتحسين جودة الخدمات المقدمة لأبناء الدار.

 

وأكد محافظ المنوفية تقديم كافة أوجه الدعم لدور رعاية الأيتام، كما وافق المحافظ على إستثناء إحدى الطالبات بالدار للالتحاق بالتمريض مراعاة لظروفها والحفاظ على مستقبلها التعليمى.

اضافة اعلان

 

 

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم للمؤسسة لتقديم التهنئة لأبناء الدار بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم ، رافقه نائبه الأستاذ محمد موسى ووكيل وزارة التضامن الإجتماعى ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور .

 



وقام المحافظ بتوزيع العيديات والهدايا علي الأطفال معرباً سعادته بالتواجد معهم تزامناً بالإحتفال بالعيد، كما حرص على تفقد الدار للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لهم ، موجها القائمين على المؤسسة بحسن معاملة الأطفال وتقديم كافة الخدمات وتلبية طلباتهم ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والإجتماعية والنفسية كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع .


وأكد محافظ المنوفية على إهتمامه ودعمه الكامل لكافة مؤسسات ودور الأيتام بنطاق المحافظة وسعيه الدائم في توفير كافة الحلول لأي معوقات من شأنها تعكير صفو الحياة بهذه المؤسسات، مشيراً إلي أهمية العمل الخيري في تعزيز أواصر التراحم ورسم البسمة علي وجوه الأطفال والتخفيف والحد من معاناتهم .