الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

محافظ القليوبية ينعي شهيدي الواجب بقريتي الصفا والمنيرة بالقناطر الخيرية

محافظات IMG-20200814-WA0028
محافظ القليوبية

نهال دوام

تقدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بخالص التعازي و المواساة لشهيدي الواجب المجند أحمد عبد الجواد المحمدي شهيد القوات المسلحة ابن قرية الصفا بمدينة طوخ والشهيد المجند محمد عبد الحكيم شهيد الشرطة ابن قرية المنيرة بمدينة القناطر الخيرية واللذان استشهدا في شمال سيناء سائلا الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.اضافة اعلان


وأكد المحافظ أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهان الجميع تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره.


وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع انحاء البلاد، بناء على تعليمات وتوجيهات فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمكافحة الإرهاب، وتطهير البلاد من البؤر الإرهابية، التى تستهدف استقرار وأمن المواطن والوطن.


كان أهالي قرية الصفا بطوخ قد شيعوا بالأمس جثمان شهيد الواجب الرقيب  أحمد عبدالموجود القوات البحرية بشمال سيناء والذي استشهد إثر إصابته بطلق قناص أثناء خدمته على أحد اللانشات البحرية.

جاء ذلك بحضور بعض قيادات القوات المسلحة والبحرية ومديرية الأمن والمحافظة والدكتور عواد أحمد السكرتير العام للقليوبية . 

وأكد عدد من الشباب بأن الشهيد كان فخورا بانتمائه للقوات المسلحة مطالبين بإطلاق اسمه على أحد المدارس تخليدا لذكراه وتضحيته من أجل الوطن.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟