الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بالمحلة الكبرى (صور)

محافظات

محمد عصر


افتتح اللواء هشام السعيد محافظ الغربية معرض أهلًا مدارس 2019 بشارع البحر بمدينة المحلة الكبرى وسط حشود من المواطنين الذين توافدوا على المعرض لانخفاض الأسعار أكثر من 50% مقارنة بالأسواق وتوافر كافة مستلزمات الدراسة وذلك بعد نجاح معرض "أهلًا مدارس" بمدينة طنطا.
اضافة اعلان

جاء ذلك في إطار إنهاء المحافظة استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال توفير سلسلة معارض تغطى المحافظة تحت شعار "أهلًا مدارس 2019".

والجدير بالذكر أن المعرض مقام على مساحة 500م مقسم إلى 19 جناح عرض ويضم جميع المستلزمات الدراسية من (زي طلبة – أدوات مدرسية من كراس وكشاكيل وأقلام وأدوات هندسية – شنط مدرسية لجميع المراحل – زي طلبة الجامعات – ملابس رياضية – أحذية – مستلزمات تكنولوجيا التعليم من أجهزة كمبيوتر ولاب توب وطابعة وشاشة تعليم الأطفال عن بعد).

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للتأكد من احتوائه على كافة المستلزمات الدراسية وانخفاض أسعارها كما هو معلن في قوائم الأسعار مقارنة مع مثيلتها بالأسواق، مؤكدا على تنظيم هذا المعرض بالتنسيق التام مع الغرفة التجارية والقطاع الخاص والجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل توفير احتياجات المواطنين.

كما أوضح أنه سيتم تنظيم حملات مفاجئة على هذا المعرض للتأكد من الالتزام التام بالأسعار المعلنة، وخلال التفقد التقى محافظ الغربية بحشود المواطنين الذين توافدوا إلى المعرض وأدار حوارا معهم للتعرف على رأيهم في الأسعار ونوعية المعروضات حيث أشادوا بالأسعار وجودة المعروضات.

محافظ الغربية يفتتح شارع "306" بالتعاون مع صندوق تحيا مصر

وأكد على اهتمامه بتحقيق التوازن بين المواطن والعارض لضمان توفير أسعار مناسبة للمواطنين وتحقق هامش ربح للتاجر والعارض، مشيرًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله يعمل على مدار 24 ساعة لتوفير كافة احتياجات المواطنين والحرص على توفير حياة كريمة لجميع فئات المحافظة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة ونقلها إلى العزب والقرى.

وأضاف محافظ الغربية أنه تم مراعاة التكدسات السكانية في اختيار أماكن هذه المعارض لخدمة أكبر عدد من المواطنين، كما قام بتوزيع 20 شنطة دراسية ومستلزمات الدراسة على الطلبة الأيتام بالمحلة الكبرى بمناسبة العام الدراسي الجديد.