الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

محافظ الشرقية يوجه رسالة للمخالفين: تقدموا للمصالحة حتى لا تزال منازلكم

محافظات مركز تكنولوجي السعديين 2
"خافوا علي ازالة منازلكم".."غراب" يوجه رساله شديدة اللهجة للمخالفين بالشرقية

سامح المغازى

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال لجان تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وسداد نسبة الـ 25 % جدية التصالح من قيمة المخالفة ، وذلك بالوحدة المحلية بالسعديين التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح .

وإستمع المحافظ من رئيس الوحدة لشرح تفصيلي عن أليات سير العمل بالوحدة وآلية تلقي الطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح وتقنين أوضاعهم.

اضافة اعلان
 

إحباط محاولة للتنقيب عن الآثار داخل منزل بالشرقية


وشدد على ضرورة تنظيم العمل وحسن استقبال المواطنين وتشجيع المخالفين منهم بسرعة التقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء المدة المحددة بنهاية الشهر الجاري، لتلاشي حملات الإزالة للعقارات المخالفة والاستفادة من حزمة التسهيلات والإجراءات التي قدمتها الدولة في هذا الملف.

 

محافظ الشرقية يضبط سيارة مخالفة بطريق بلبيس

 



واجتمع محافظ الإقليم مع رئيس الوحدة للتأكيد علي المتابعة اليومية للجان تلقي طلبات التصالح وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال العاملين المقصرين وغير الملتزمين ، مع الإهتمام بصيانة أعمدة الإنارة والمداومة على تنفيذ أعمال النظافة وإزالة الإشغالات أولاً بأول وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


وتسببت القرارات التي صدرت مؤخرا من رئاسة مجلس الوزراء بشأن تحديد سعر متر التصالح في مخالفات البناء في أي قرية علي مستوى الجمهورية بمبلغ قدره 50 جنيها فقط مهما كان موقع البناء المخالف وسواء كان متميزا أم لا وفي أي محافظة فى ارتياح نسبي لدى أبناء محافظة الشرقية.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟