السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

محافظ الشرقية الجديد يباشر مهام عمله بمناقشة ملف القمامة (صور)

محافظات

سامح المغازى


وصل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الجديد، اليوم السبت، ديوان عام المحافظة، ليباشر مهام عمله من مكتبه كمحافظ للإقليم للاطلاع على جميع الملفات والمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة وكذلك لاستعراض مشكلات المواطنين.

وبدأ المحافظ نشاطه اليومي من مكتبه بالديوان العام باستقبال اللواء ماهر عمر رئيس مركز الزقازيق لمناقشة خطة النظافة ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وتجميل مداخل العاصمة، وذلك لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

كما ناقش المحافظ مع رئيس مركز الزقازيق أبرز وأهم المشروعات المفتوحة والجاري تنفيذها بنطاق دائرة المركز، وكذلك التعرف على مشكلات المواطنين.

وأكد محافظ الشرقية ضرورة الاهتمام بخدمة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم والاستماع لمشاكلهم والعمل على حلها من خلال جولات ميدانية والوجود بينهم، وكذلك تحديد لقاءات بمواعيد ثابتة للقائهم والاستماع لهم باعتبار أن المواطن شريكا رئيسيا في بناء مستقبل الوطن وتنميته.

وأشار إلى ضرورة فتح قناة تواصل مباشر مع المواطنين من أبناء المحافظة وعرض الحقائق والمعوقات لبحث إمكانية التغلب عليها.

وكان الدكتور ممدوح غراب قد تفقد أمس الجمعة، شوارع وميادين ومستشفيات مدينة الزقازيق في جولة مفاجئة عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة خلفا للمحافظ السابق اللواء خالد سعيد أمس الخميس.

وزار "غراب" أيضا معرض مستلزمات السلع الذي تقيمه الغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بميدان التحرير، الذي يقام للتخفيف من حدة أزمة الغلاء على المواطنين محدودي الدخل والطبقات الكادحة والتقى عددا من المواطنين للتعرف على أهم المشكلات التي تواجه المحافظة.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟