السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

محافظ الشرقية : التعاون بين مؤسسات الدولة يقضى على فكرة الجزر المنعزلة

محافظات 9202015145543313077056
مكتبه مصر العامة بالزقازيق

سامح المغازى

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدور مكتبة مصر العامة في توعية النشء والشباب بإعتبارها مؤسسة ثقافية وإجتماعية تجمع مصادر المعرفة بكافة أشكالها وأنواعها ويتردد عليها المواطنون على إختلاف أعمارهم وثقافتهم للقراءة والبحث والإطلاع وإستغلال أوقات فراغهم.

أكد محافظ الشرقية على أهمية التعاون الحالى بين مكتبة مصر العامة بالزقازيق ومديرية الشباب والرياضة، لافتا إلى أن التعاون بين قطاعات ومؤسسات الدولة المختلفة ينعكس إيجاباً على المواطن بشكل خاص والمجتمع بشكل عام.

اضافة اعلان

 

اقرأ ايضا..القبض علي باقي المتهمين في واقعة الاعتداء على محام بالشرقية | صور

 

وأضاف: يقضى على فكرة الجزر المنعزلة بين مؤسسات الدولة المختلفة التى عاقت دون إنطلاق مثل هذه المبادرات فى السابق.

ومن جانبها أشارت رانيا حشيش مديرة المكتبة إلى إستئناف الأنشطة بالمكتبة المتنقلة للإسبوع الثاني على التوالي بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة لتجوب مراكز ومدن المحافظة مع إتخاذ الإجراءات الإحترازية اللازمة.

 

اقرأ ايضا..ضحايا جدد للهجرة غير الشرعية.. الحزن يسود "دهمشا" بالشرقية بعد غرق عدد من أبنائها في طريقهم لإيطاليا.. والأهالى يناشدون المسئولين كشف مصيرهم

وأوضحت مديرة مكتبة مصر العامه أن المكتبة المتنقلة إنطلقت يوم الخميس الماضي إلى مركز شباب تلبانة بمركز ومدينة منيا القمح وقدمت الكتب المختلفة لتتناسب مع جميع الأعمار والثقافات الفكرية المتباينة والأنشطة المختلفة لإستغلال الطاقات المختلفة للشباب والأطفال.

وأضافت: المكتبة المتنقلة هى خُطوة جادة للتشجيع والتحفيز على القراءة وتُعَد بداية حقيقة لعودة الكتاب لأيدى جميع المصريين بإختلاف أعمارهم وثقافتهم.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟