السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

محافظ الدقهلية: إزالة 90% من التعديات على الأراضي الزراعية

محافظات
الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية

عمروعلي


وجه الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، رؤساء المراكز والأحياء على مستوى المحافظة بتفعيل الإجراءات الخاصة بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن تعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وقال محافظ الدقهلية إن الأجهزة التنفيذية تمكنت من تنفيذ 90% من قرارات الإزالة للبناء المخالف على الأراضي الزراعية، مؤكدًا أن جدية الدولة في تطبيق القانون بإزالة التعديات تلزم المواطن بعدم ارتكاب المخالفة مرة أخرى.
اضافة اعلان

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونواب البرلمان بالدقهلية ومديري عموم الإدارات بديوان عام المحافظة.

وطالب محافظ الدقهلية بسرعة إعداد بيان شامل بالتعديات على بحيرة المنزلة وما تم من إزالات بشأنها وتفعيل الإجراءات حيال هذه التعديات حفاظا على الثروة السمكية وتطبيقا للقانون وتأكيدا لهيبة الدولة.

وأكد «الشعراوي» على أهمية التصدي للشائعات المغرضة التي تستهدف بث التشاؤم والإحباط في نفوس المواطنين وتقلل من شأن ما يتم من إنجازات على أرض الواقع في كافة المجالات بنطاق المحافظة.

وكلف رؤساء الوحدات المحلية بأهمية المتابعة الأسبوعية للمشروعات التي يتم تنفيذها بالخطة الاستثمارية بجميع المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات على مستوى المحافظة.