الأربعاء 15 يوليه 2020...24 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

محافظ البحر الأحمر لـ«المواطنين»: انتظروا مشروعات أكبر مستقبلا (صور)

محافظات

خالد الجهنى


استقبل أهالي محافظة البحر الأحمر، اليوم السبت، المحافظ اللواء أحمد عبد الله، لتقديم التهنئة بتجديد الثقة للسنة الخامسة على التوالى أمام ديوان عام المحافظة.

وتجمع عدد من الأهالي من مختلف مدن المحافظة للإعراب عن سعادتهم باستكمال اللواء أحمد عبدالله مسيرة التنمية التي بدأها بالمحافظة، موقنين باستكماله مشروعات أهم وأكبر لصالح المحافظة وأبنائها.

كان لهذا الاستقبال الحافل وقعا كبيرا على المحافظ والذي بادلهم هذا الشعور الرائع قائلا «إنه يعتبر نفسه أحد أبناء البحر الأحمر فكانت السنوات السابقة قادرة على نسج هذا التوافق بينه وبين الأهالي».

واستقبلهم المحافظ بقاعة الاجتماعات الكبرى للاستماع لهم ومشاركتهم كافة الاقتراحات حول الرؤية المستقبلية للمحافظة والمطالب التي يسعى دائما لتحقيقها.

وأشار عبدالله إلى أن ما تم خلال الأعوام السابقة من مشروعات للبنية التحتية هي النواة لمشروعات أكبر في المستقبل، مؤكدًا أنه سيتم إقامة مشروعات ضخمة تهدف في المقام الأول إلى توفير فرص عمل للشباب وأهالي المحافظة وفتح أسواق سياحية جديدة.

وتابع المحافظ أن المرحلة القادمة ستتسم بتطوير كبير بالمحافظة طبقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول العمل بجهد وقوة أكبر بمشاركة الأجهزة التنفيذية والشعبية لتحقيق الخدمات للمواطن فهو الهدف الأول في هذه المنظومة.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟