الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال مبادرة «حلوة يا بلدي»

محافظات

أسماء خليل - عمرو الوروارى


حرص اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، على تنفيذ جولة ميدانية بمدينة المستقبل السكنية.

ورافق محافظ الإسماعيلية خلال جولته الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومحمد الغمرى رئيس لجنة خدمات مدينة المستقبل، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ومشرفى مديرية الشباب والرياضة.
اضافة اعلان

وتهدف الجولة للاطمئنان على انتظام سير العمل وتنفيذ مبادرة «حلوة يا بلدى.. بينا كلنا»، للنظافة العامة والتي أطلقتها مؤسسة الأخبار بالتعاون والتنسيق التام مع وزارات التنمية المحلية، والشباب والرياضة، والبيئة، والتي يجرى تنفيذها بجميع محافظات الجمهورية على مدى الفترة من 16 إلى 22 من شهر يوليو الجارى والوقوف على حجم ما تم تنفيذه من أعمال النظافة والتجميل والتطوير في إطار تنفيذ برامج المبادرة.

وتضمنت جولة المحافظ تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التجميل والتطوير والنظافة العامه بمنطقة المدخل الرئيسى لمدينة المستقبل والمنطقة الصناعية والتي يشارك بها 350 شابا وفتاة من أبناء المحافظة يقومون بقص وتهذيب الأشجار ورفع المخلفات والقمامة وطلاء البلدورات إلى جانب صيانة أعمدة الإنارة وكشافات الإضاءة بالميدان.

وأشاد محافظ الإسماعيلية بجهود الشباب والفتيات وجميع المشاركين في تنفيذ برامج وخطة مبادرة حلوة يا بلدى من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى للإسماعيلية مؤكدا على المضى قدما في تنفيذ أعمال المبادرة.