الجمعة 4 ديسمبر 2020...19 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

محافظ الإسكندرية يشهد ختام احتفالات العيد القومي للمحافظة

محافظات 1
محافظ الاسكندريه

محمد علي وخالد الامير

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، ختام احتفالات العيد القومي لمحافظة الإسكندرية، بمسرح سيد درويش« دار الأوبرا».

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم تلاوة من آيات القرآن الكريم، و تلى ذلك فيلم تسجيلي المشروعات القومية التي تمت على أرض الإسكندرية، ومنها مشروع محور المحمودية، ومشاريع القضاء على العشوائيات مدينة بشاير الخير، وتطوير 7 مناطق عشوائية، وتطوير وسائل النقل العام، وحملات إزالة البناء المخالف وحجب الرؤية عن البحر، ثم مشاركة أوركسترا وكورال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية.

وتحدث اللواء محمد الشريف في كلمته مهنئًا الشعب السكندري بعيد الإسكندرية القومي الـ 68، كما هنأ الأمة الإسلامية والقيادية السياسية بعيد الاضحى المبارك.

وأضاف« الشريف» أن ما تم عرضه من المشروعات القومية هي نتاج عمل وجهد، وقيادة سياسية حكيمة لعودة الإسكندرية إلى سابق عهدها، مشيرًا إلى أن خطة الإسكندرية 2032، تحظى بالكثير من المشروعات مدينة الثغر لأمجادها ورونقها.

اضافة اعلان

 


 

محافظ الإسكندرية يطلق إشارة بدء النشاط الرياضي
وأكد محافظ الإسكندرية، أننا نتمنى أن تعود الإسكندرية مثل ماكانت عليه قديمًا بعد أن دمرتها العشوائية ودمرت بنيتها التحتية، مؤكدًا على أن الإسكندرية سوف تعود من جديد عروس للبحر الأبيض المتوسط بأهلها وشعبها الذي يحافظ عليها وعلى مشروعاتها القومية التي أصبحت موجودة على أرض الواقع.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟