السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

محافظ الإسكندرية يشارك في احتفال عيد الشرطة

محافظات
محافظ الإسكندرية يشارك في عيد الشرطه

خالد الأمير _ محمد علي

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، في وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمناسبة الاحتفالات بالعيد الثامن والستين للشرطة الذى يحمل ذكرى الصمود والوقفة الوطنية  لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال الغاشم دفاعاً عن العزة والكرامة. 

جاء ذلك بحضور اللواء خالد شوقي قائد المنطقة الشمالية العسكرية،  واللواء سامي عبد الرازق غنيم مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وجميع القيادات الأمنية بالمحافظة. 

محافظ الإسكندرية يخصص 6 ملايين جنيه لرصف شارعي المراغي وخروعة بخورشيد

وقدم اللواء محافظ الإسكندرية، التهنئة لجميع رجال الشرطة البواسل وقاداتها بمناسبة الاحتفال بعيدهم، مشيدا بالدور العظيم الذى يضطلع به رجال الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية. وأكد أن "عيد الشرطة" هو عيد للمصرين جميعاً واليوم هو بمثابة تكريم بسيط للمجهود الكبير الذي بذله رجال الشرطة.  وأوضح أن مديرية أمن الإسكندرية تعمل بخطى ثابته ودائما ما تكون داعمة للمحافظة بهدف خدمة أهالي الإسكندرية.

وشهد الاحتفال؛ عزف الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر جيلا بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات. وقام الحضور بقراءة الفاتحة على روح شهداء الوطن الأبرار.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟