الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

ماجدة الرومي تسدد دين غارمة في الأقصر (صور)

محافظات

هاجر الحكيم


سددت المطربة ماجدة الرومي، دين إحدي الغارمات، في حاجر أبو دغار بمركز أرمنت جنوب غرب محافظة الأقصر، وذلك ضمن جولتها التي قامت بها منذ ظهر اليوم حتى الآن، لدعم الفقراء والمحتاجين بالمركز.

وسددت لإحدي السيدات دينها والبالغ 7000 جنيه مصري، كما وعدتها أنه سيتم إعادة بناء منزلها خلال 60 يوما من اليوم.

ومنحت "ماجدة الرومي"، السيدة "بقرة" كمصدر رزق لها، مؤكدة أنها ستتابع مع المؤسسة لضمان إيصال الـ"بقرة" للسيدة، وداعبتها قائلة: "هاجي من بيروت اشرب لبن وأتعلم منك عمل الجبنة".

جاء ذلك ضمن جولتها لدعم الفئات الأكثر احتياجا داخل القري والنجوع من خلال مؤسسة "راعي مصر" للتنمية التي تنظم قوافل طبية مجانية وتوزيع الملابس على الأهالي.

وحضر الاحتفال المستشار أمير رمزي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "راعي مصر للتنمية"، وليلي إسكندر، نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وقامت "ماجدة الرومي"، بتوزيع الملابس والعصائر على الأطفال والمحتاجين.

وقامت بتدشين مستشفى راعي مصر المتنقلة الأولى من نوعها في الأقصر المتخصصة في تقديم خدمات لمرضى الباطنة والأطفال والنساء والجلدية والرمد والأنف والأذن والحنجرة والأسنان والعديد من التخصصات الأخرى مجانا، حيث تقام القافلة الطبية بالتعاون بين مؤسسة راعي مصر ومديرية الشئون الصحية بالأقصر، وذلك لخدمة الأماكن الأكثر احتياجا لقرى ونجوع الأقصر.