الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

كشفهم حادث سير.. رئيس مدينة أجا تحيل ٤ أطباء للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل

محافظات 920202123476689719971
جولة رئيسة مدينة أجا في المستشفى المركزي

سالي نافع

قررت رحاب المزين رئيسة مركز ومدينة أجا بالدقهلية إحالة ٤ أطباء من أطباء الاستقبال بمستشفى أجا للتحقيق بمديرية الشئون الصحية. اضافة اعلان


جاء ذلك خلال جولة تفقدية ميدانية مفاجئة شنتها رئيسة المدينة وكلفت  فريق العمل التنفيذى أحمد حجازى نائب رئيس مركز ومدينة أجا ومدير إدارة المتابعة الميدانية ومدير العلاقات العامة برئاسة المركز بعمل تفتيش على دفاتر حضور وانصراف الطاقم الطبى بمستشفى أجا المركزي.

ننشر خطة مدارس الدقهلية استعدادا لاستقبال العام الجديد

وتم اكتشاف عدم وجود ٤ من أطباء الاستقبال فى النوبتجية الليلية أثناء مصاحبة رئيس مركز ومدينة أجا لمصابين شقيقين تعرضا لحادث تصادم بطريق المنصورة أجا.


وكان شقيقان تعرضا لحادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع المنصورة ميت غمر بنطاق مركز أجا بالدقهلية.



وانتقلت رحاب المزين رئيس مدينة أجا لموقع الحادث، وتفقدت الوضع على الطبيعة، مصاحبة المصابين إلى المستشفى للاطمئنان على صحتهما.




وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي "د س ر 1642"، وسيارة ربع نقل "د ع ب 8362"، وأسفر عن إصابة "صلاح ز ال"، 40 سنة، مقيم قرية فيشا بنا أجا، وشقيقه "أحمد" 27 سنة.



وتم نقل المصابين إلى مستشفى أجا المركزى، وحرصت رئيس مركز ومدينة أجا على مصاحبة الشقيقين إلى المستشفى والتأكد من عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهما وحصولهما على الرعاية الطبية السريعة.  

وقامت رئيسة المدينة باستدعاء مركز شرطة أجا وعمل محضر بأرقام السيارتين، ⁩⁦⁦وأمرت بتسيير حركة المرور بجانب الطريق.


استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟