السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

فض 5 أفراح وغلق وتشميع قاعة بالشرقية لمخالفتهم قرارات الحكومة | صور

محافظات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال  1
فض 5 أفراح وغلق وتشميع قاعة بالشرقية

سامح المغازى

أغلقت الاجهزة التنفيذية بمركز بلبيس برئاسة اللواء سامي علام رئيس المركز قاعة أفراح لإقامة فرح داخل القاعة بالمخالفة لقرارات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات لتقليل انتشار فيروس كورونا المستجد.

اضافة اعلان
 

وتم إزالة شادر مقام لعمل فرح به بجوار محطه مياه ميت حمل وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

حسن يوسف محارب سرطان بالشرقية.. تفوق في الثانوية ويحلم بمنحة جامعية | صور


 

وتمكنت ثناء فوزى رئيس حى ثان الزقازيق، بمعاونة مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق وقسم الإشغالات بالحى من فض فرحين شعبيين الأول بمنطقة الصيادين،منشية ابوعامر والثانى بشارع الشمسى وذلك لمخالفتهم لقرار رئيس الوزراء.

 

الشرقية تقترب من القضاء على كورونا.. 11 مستشفى سجلت صفر إصابات.. بدء تطبيق خطة الإخلاء والتطهير.. وتخصيص 3 مستشفيات للحالات الحرجة


 

كما تمكن محمود المرسى رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بملامس وقسم الإشغالات بفض فرح شعبى بقرية ملامس ،وذلك لمخالفته لقرار رئيس مجلس الوزراء وتم فض تجمع المواطنين حفاظاً على سلامتهم من الإصابه بفيروس كورونا.

 

حريق هائل بمخزن للأدوات المنزلية بالشرقية | صور

 

 

 

 

ويأتى ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بتكثيف الحملات التفتيشية لمنع إقامة أى نوع من السرادقات سواء للأفراح أو للعزاء بالشوارع لمنع تجمعات المواطنين بأعداد كبيرة حرصاً على سلامتهم.