الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

غرق طالب ثانوي في مياه البحر اليوسفي ببني سويف

محافظات
صورة ارشيفية

احمد دسوقي


لقي «طالب ثانوي» مصرعه، غرقًا، في مياه البحر اليوسفي، أمام قرية «منشأة البديني» التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي.
اضافة اعلان

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا يفيد بورود بلاغ بغرق «إسلام ع.م» 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، مقيم مدينة إهناسيا، في مياه البحر اليوسفي، أمام محطة مياه الشرب بقرية «منشأة البديني» التابعة لدائرة المركز.

وبالانتقال لموقع الواقعة، بصحبة قوات الإنقاذ النهري، وبسؤال أهليته وشهود الواقعة، أقروا بأن الطالب المتوفي، كان بصحبة بعض أصدقائه يسبحون في مياه البحر اليوسفي، هربًا من حرارة الجو وقت صيامهم، انتظارًا لأذان المغرب، ونظرًا لعدم إجادته السباحة غرق بالمياه، وفشلت محاولات أصدقائه في إنقاذه.

وبعد ساعات من محاولات انتشال الجثة، تمكن رجال الإنقاذ النهري، برئاسة النقيب وليد ربيع، رئيس قسم الإنقاذ النهري ببني سويف، من انتشال الجثة، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى إهناسيا المركزي، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.