الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

عبد المجيد صقر: السويس ستعود عروسا للبحر الأحمر

محافظات

علي حمد


التقي اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الجديد، في أول يوم عمل له بالديوان العام، اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة فور وصوله، ثم باشر مهام عمله بجولة تفقدية داخل المكاتب للتعرف على العاملين.

وقال صقر في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه طالب كل العاملين في المحافظة بالالتزام والانضباط، مشيرا إلى أن محافظة السويس الباسلة عانت ويلات حروب كثيرة فيجب التكاتف من أجل نهضتها وتطويرها لتعود عروسا للبحر الأحمر.

وصرح صقر أنه سيبحث كافة المشكلات التي تؤرق السويس في مجالات النظافة والصرف الصحي والإسكان والطرق والشباب والعديد من الموضوعات التي تهم المواطن السويسي.

وأكد على القيادات التنفيذية والمصالح الحكومية ومديريات الخدمات، العمل بكل شفافية ومصداقية، مطالبا الجميع بأن يضعوا مصلحة السويس أولًا وقبل أي شيء.

وطالب صقر في يومه الأول القيادات التنفيذية بإعداد خطط واقعية سريعة التنفيذ ورؤية مستقبلية في جميع المجالات، وإعداد تقرير عن القطاعات الإدارية والمديريات والأحياء، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح 24 ساعة لكل ما يتعلق بصالح العمل.

وطلب المحافظ إعداد دراسة سريعة عن كل احتياجات السويس بالتنسيق مع القوات المسلحة لعرضها على القيادة السياسية، مؤكدا اهتمام رئيس الجمهورية بمحافظة السويس.