الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

طرح نصف طن لحوم و450 كرتونة مواد غذائية بمركز أبوقرقاص في المنيا

محافظات
صورة أرشيفية

جمال علم الدين - إنعام محمد ربيع


أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، عن طرح وبيع نصف طن من اللحوم و200 كيلو من الأرز و450 كرتونة من المواد الغذائية مكونة من ( 3 كيلو مكرونة ـ كيلو سكرـ كيلو فول ـ كيلو أرز ـ برطمان صلصة ـ باكو شاي ـ زجاجة زيت ) مقدمة من القوات المسلحة بأسعار مخفضة للمواطنين بهدف التخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار.

قال سيد النخيلى، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، إن التوزيع تم بقرية بني موسى من خلال منافذ الوحدة المحلية الثابتة والمتحركة، حيث أعرب الأهالي عن خالص شكرهم وتقديرهم للحكومة التي تسعى جاهدة في توفير احتياجاتهم الأساسية وضمان حياة كريمة لهم.

وأضاف رئيس المدينة أنه تم الانتهاء من عمل حاجز أمان لقرية الفقاعي، حيث يقع ملف شديد الخطورة على مصرف الفقاعي مباشرة من الناحية الغربية وتم دهانه باللون الفسفوري المضيء ليلًا، كما تم عمل صيانة لعدد كبير من الكشافات القديمة على الطرق الرئيسية من أجل إنارة الطريق والتيسير على المارة من المواطنين والمركبات.

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بإزالة 24 حالة تعد على أرض طرح نهر النيل بقرية السرو التابعة لمجلس قروي أتليدم على مساحة 8545 مترا مكعبا، وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع جهاز حماية النيل.