الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ضبط مركز خدمة سيارات يستخدم علامة تجارية شهيرة ببني سويف

محافظات مبنى ديوان عام محافظة بني سويف
مبنى ديوان عام محافظة بني سويف

احمد دسوقي

أعلن الفرع الاقليمى لجهاز حماية المستهلك بمحافظة بنى سويف اليوم الإثنين عن ضبط مركز خدمة سيارات يستخدم علامة تجارية شهيرة بالرغم من انتهاء عقد الوكالة مع الشركة صاحبة العلامة التجارية وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللأزمة بشأن المخالفة.

وكانت معلومات وردت لجهاز حماية المستهلك من الشركة صاحبة علامة تجارية شهيرة فى مجال السيارات بقيامها بانهاء عقد الوكالة وفسخ التعاقد مع أحد مراكز الخدمة والصيانة المتعاقد معها بمحافظة بنى سويف لتقديم خدمات الضمان والصيانة للسيارات.
اضافة اعلان

إصابة عضو سابق في لجنة حكام الجبلاية بـ"كورونا"

وأوضحت الشركة قيامها بانذار المركز لازالة العلامة التجارية من اللافتات والواجهات والرسائل والمحررات والتوقف عن استخدام العلامة نهائياً وذلك بهدف منع ادخال اللبس والتضليل على جمهور المستهلكين من حائزى السيارات من ذات العلامة .

وعلى الفور شن الفرع الاقليمى للجهاز بمحافظة بنى سويف حملة توجهت الى مقر المركز وفاجئت الحملة جميع العاملين به وتبين استمرار المركز بالاعلان عن نفسه كموزع معتمد لعلامة السيارة من خلال اللافتات والمحررات الصادرة عنه ، مع استمراره بتقديم خدمات الصيانة للمستهلكين على الرغم من انذاره بانهاء عقد الوكالة بموجب انذار رسمي.

تم تحرير المحضر رقم 7475 لسنة 2020 جنح مركز بنى سويف والاحالة للنيابة  العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين لوجود شبهة الاعلان المضلل واستخدام علامات تجارية بدون ترخيص من الشركة صاحبة العلامة.