الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

ضبط زيت وأرز تمويني وأسطوانات بوتاجاز مدعمة في الغربية

محافظات
صورة أرشيفية

رضا غانم - سارة قنديل


شنت الأجهزة الأمنية بالغربية حملة مكبرة على الأسواق والمخازن لضبط المتلاعبين في السلع الغذائية والمتلاعبين في المقررات التموينية المربوط صرفها على البطاقات التموينية للمواطنين بالمراكز والمدن.اضافة اعلان


وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد الخواجة، مدير مباحث التموين يفيد من ضبط "أ.ر"، 25 عاما، مقيم بندر زفتى المدير المسئول عن مصنع طوب طفلى بقرية شبرابابل مركز المحلة ملك "و.م.ا" وبحوزته 85 أسطوانة غاز مدعمة سعة 25 كجم مملوءة تستخدم في صناعة الطوب، وكذا 15 أسطوانة فارغة في المحضر رقم 32180، جنح مركز المحلة.

وضبط "و.ع" 37 عاما، صاحب محل مقررات تموينية بمركز بسيون مقيم بذات الناحية بالتلاعب في كميات السلع التموينية المدعمة المربوط صرفها على البطاقات التموينية والاستيلاء عليها بقصد إعادة طرحها للبيع بالسوق السوداء.

وتم إجراء محاسبة على ماكينة صرف المقررات التموينية وبمطابقة الرصيد الفعلى بالرصيد الدفترى تبين قيامه بتجميع 120 عبوة أرز تموينى مربوط صرفه على البطاقات التموينية و144 عبوة زيت تموينى مربوط صرفه على البطاقات التموينية في المحضر رقم 9190، جنح مركز بسيون.

كما تم ضبط "س.أ" 53 عاما، صاحبة محل مقررات تموينية بمركز بسيون مقيم بذات الناحية بالتلاعب في كميات السلع التموينية المدعمة المربوط صرفها على البطاقات التموينية والاستيلاء عليها بقصد إعادة طرحها للبيع بالسوق السوداء.

وتم إجراء محاسبة على ماكينة صرف المقررات التموينية وبمطابقة الرصيد الفعلى بالرصيد الدفترى تبين استيلاؤها على سلع تموينية بما يعادل مبلغ 1980 جنيهًا في المحضر رقم 6212، جنح مركز بسيون، كما تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟