الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

شهادة الصف الثالث الإعدادي| نسبة تصحيح الشهادة الإعدادية بالقليوبية 60%

محافظات

نهال دوام

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تجري الآن عمليات تصحيح مواد الشهادة الاعدادية؛ حيث تم الانتهاء من تصحيح 60% من المواد، مشيرا إلى أن عمليات التصحيح تتم منذ أداء اول مادة وتستمر خلال الاسبوع الجاري تحقيقا لاكبر قدر من الدقة، مؤكدا انه سيتم اعلان النتيجة في فبراير المقبل.

شهادة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية

وأضاف وكيل الوزارة ان أعمال الكنترول بالشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم وان عمليات التصحيح للعينات العشوائية يتم أولا باول قائلا: "نعمل علي تحقيق مصلحة الطالب بما لايخل بالنظام العام للأمتحانات" . 

شهادة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية

فيما أعرب  طلاب الشهادة الإعدادية عن سعادتهم بعد اداء امتحان  الدراسات  والذي اداه الطلاب  اليوم ، حيث جاء في مستوي الطالب العادي باستثناء نقطة في احد الاسئلة للطالب المتفوق ، حيث أدي  95 ألف و538 طالبا الإمتحانات فى 407 لجنة  وسط اجراءات مشددة .

شهادة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية لذا فإنها تحتاج من المشاركين فيها الى الحكمة في إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصًا على انضباط العمل بلجان سير الامتحانات.

شهادة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية

نتيجة الشهادة الاعداديه 2019 محافظة القليوبية برقم الجلوس

يذكر أن غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية كانت قد تلقت شكاوى عديدة من أولياء الأمور والطلاب من صعوبة امتحان العلوم الذي أداه الطلاب مطلع الأسبوع الجاري وعلى الفور أمر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتشكيل لجنة لفحص الأمر برمته والحفاظ على حقوق الطلاب وإعادة مراجعة الاسئلة في ضوء الشكاوى المقدمة .