الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

شاب معاق من أمام منزل محمد صلاح: نفسي أتصور معاك قبل ما أموت (فيديو)

محافظات

عدسة / محمد عبدالرحمن


طالب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال وقوفه أمام منزل محمد صلاح بقرية نجريج محافظة الغربية، النزول ليلتقط الصور التذكارية معه قائلا: "نفسي أتصور معاك قبل ما أموت".

وأضاف صارخا: "أنا جاي أتصور مع محمد صلاح.. ربنا يخليك للناس ويحفظك ويخلي رجليك.. وجزمتك على دماغي لأنك بطل رافع رأس مصر لفوق".
اضافة اعلان

وكان تجمع الأهالي أمام منزل محمد صلاح بمسقط رأسه بقرية نجريج منعه من الخروج لتأدية صلاة العيد، وسط تشديدات أمنية من أفراد الأمن لحماية المنزل.

وصل محمد صلاح لاعب المنتخب المصري هداف فريق ليفربول الإنجليزي إلى مسقط رأسه نجريج بمحافظة الغربية في الثامنة من صباح أمس الثلاثاء من أجل قضاء عيد الفطر مع أسرته وأقاربه.

وأعقبها بعد ذلك الجلوس مع عدد من أصدقائه بأحد المقاهى القريبة ثم الذهاب لمنزله للمبيت حتى وقت صلاة العيد، ثم الاعتزام بصحبته زوجه ونجلته لقضاء إجازة بإحدى المدن الساحلية حتى موعد انضمامه مع المنتخب.

وكان محمد صلاح وصل أمس قادما من العاصمة الإنجليزية لندن وكان بانتظاره أحد زملائه القدامى بنادي المقاولون العرب الذي رافقه خلال رحلة الإياب من مطار القاهرة وحتى منزل خاله وتحرك على الفور إلى قريته في محافظة الغربية لقضاء آخر يوم في رمضان وصلاة عيد الفطر وسط أهله وأقاربه عقب حصوله مع فريقه على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.