الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

سقطت من الشرفة..مصرع عروس بعد زفافها بـ"3 أسابيع" في الشرقية (صور)

محافظات

سامح المغازى


"حبيبي كل سنة وانت منور حياتي كلها.. كل سنة وانا جنبك ومعاك.. كل سنة والضحكة ماليا عيونك وقلبك واكون السبب فيها"

تدوينة كتبتها عروس حديثة الزواج على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فرحة بحياتها الجديدة مع فارس أحلامها لكن هذه الفرحة لم تدم طويلا بحسب نشطاء، وتحولت إلى مأساة لتدون إحدى صديقاتها بعدها بساعات «اللهم أجرنا في مصيبتنا» ناعية صديقتها التي وافتها المنية.
اضافة اعلان

العروس قبيل وفاتها بعدة أيام نشرت تدوينة أخرى مؤثرة قائلة: "بتكسف من نفسي أوي وأنا راجعة لربنا كل مرة بعد ما بوعده إني هبدأ اعمل حاجة وما اعملهاش أو إني هبطّل أعمل حاجة ومابطّلش.. بس عزائي الوحيد دايمًا إنه هو اللي قال نلجأ له ونرجع له كل مرة نقع فيها.. ما لناش غيره ومفيش حد أرحم بينا منه، فاللهم اهدِنا هداية لا إعوجاج بعدها وارزقنا الثبات.

الواقعة بدأت بنشر ربة منزل مولودة بمركز كفر صقر محافظة الشرقية صورا لحفل زفافها بعد أيام فقط من زواجها وتدوينات تظهر حبها الشديد لزوجها وبعدها بأيام قلائل فوجئت صديقتها بوفاتها إثر حادث مؤلم.

وتحول حساب "إيمان. ع. ش" التي تزوجت في أواخر شهر يوليو الماضي على فيس بوك إلى دفتر عزاء لتلك السيدة التي وصفوها بـ«عروس السماء».

«العين فلقت الحجر».. كريم فهمي في الأقسام بسبب زوجته

وشهدت محافظة الشرقية مأساة عروس في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بعد أن توجهت إلى شرفة منزلها لنشر الغسيل، فاختل توازنها لتسقط من الشرفة وتلقى مصرعها في الحال، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.