الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

"سعدالله" يتفقد القطاعات والأنشطة التموينية المختلفة بالإسكندرية

محافظات
سعد الله يتفقد القطاعات والأنشطة التموينية المختلفة بالإسكندرية

محمد علي وخالد الامير

أجرى اليوم المحاسب محمد سعدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية عدة جولات على القطاعات والأنشطة التموينية المختلفة بمحافظة الإسكندرية.

واستهل “سعدالله” جولاته يرافقه سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية حيث تم تفقد العديد من المخابز البلدية لمتابعة عمليات إنتاج الخبز وجودته وحصول المواطنين عليه بسهولة وبدون ازدحام.

اضافة اعلان
وتابع مراحل إنتاج الرغيف بكل مخبز بلدى تم زيارته وكذلك التأكد من وزن الرغيف وجودته ومطابقته للمواصفات الفنية وكذلك التأكد من مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان الكريم.

كما التقى العديد من المواطنين وطالبهم بعدم التزاحم حرصا على سلامتهم موكدا أن الوزارة راعت ذلك من خلال مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان لضمان عدم التكدس وتجنبا للزحام

وواصل سعد الله جولاته بالمرور على عدد من المجمعات الاستهلاكية للتأكد من وجود السلع الغذائية والتموينية ووفرتها والكشف على مدد الصلاحية وجودة السلع المعروضة وحرص على سؤال المواطنين عن جودة السلع الغذائية المعروضة من اللحوم و الدواجن والأسماك والسلع الأساسية والأسعار مقارنة بالأسواق.

 

وقال المواطنون إن جميع السلع الغذائية والضرورية متوافرة بالمجمعات وبجودة وأسعار فارقة عن مثيلتها بالأسواق.

واستكمل جولاته بالأسواق العامة والسلاسل التجارية لمتابعة الإعلان عن أسعار السلع المعروضة ومدى توافر السلع والخضر والفاكهة.

.الأكاديمية العربية تهدى كابينة تعقيم لدار الإفتاء | صور

وفى لقائه خلال الجولات حرص على طمأنة المواطنين بأن مخزون السلع آمن ولا داعى للقلق ولا التزاحم.