الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

سحر نصر بكفر الشيخ: إعلان خريطة استثمارية شاملة قريبا

محافظات

داليا الشامى


أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن تنمية منطقة الساحل الشمالى الغربى لكفر الشيخ ستضيف رقعة جديدة للاستثمار في مصر، بما تمتاز به المنطقة من مناخ مشجع لأصحاب المصانع والشركات على توسيع دائرة الانتشار وفتح أسواق جديدة في المنطقة.
اضافة اعلان

وأكدت وزيرة الاستثمار أن هذا المشروع سيخلق نهضة اقتصادية وحضارية في الوجه البحرى، كما أنه سيوفر مزيدا من فرص العمل هناك، مشيرة إلى أن الوزارة ستعلن قريبا الخريطة الاستثمارية الشاملة التي تشمل كل الفرص الاستثمارية في القطاعات والمرافق والخدمات للمستثمرين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد بديوان عام محافظة كفرالشيخ، وبحضور اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، ظهر اليوم الثلاثاء، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، واللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، لتفقد المنطقة المقترح استغلالها لإقامة مشروع ضخم ومتكامل لتنمية الساحل الشمالى الغربى للمحافظة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الدوري الرابع للشباب، الذي استضافته الإسكندرية خلال الأسبوع الماضى، بسرعة البدء في تنفيذ المشروع.

وأكد «العصار»، أن وزارة الإنتاج الحربى تولى مشروع المنطقة الاستثمارية بالساحل الشمالى الغربى لكفر الشيخ اهتماما كبيرا، لما سيحققه من نقلة حضارية كبيرة بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.