الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

رفع الطوارئ ومنع الإجازات بـ"بني سويف الجامعي" استعدادًا لانتخابات الشيوخ

محافظات الدكتور منصور حسن . رئيس جامعة بنى سويف..
د.منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

احمد دسوقي

قرر الدكتور منصور حسن ، رئيس جامعة بنى سويف اليوم الاثنين رفع حالة الطوارئ والاستعدادات القصوى بالمستشفى الجامعى خلال أيام انتخابات مجلس الشيوخ المقرر اجراؤها يومي الثلاثاء والأربعاء 11 و12 أغسطس الجاري، بهدف المساعدة على إنجاح العملية الإنتخابية وخروجها بالشكل الذي يليق بهذا الاستحقاق الدستوري.اضافة اعلان


وأشار الدكتور منصور إلى الغاء الإجازات لجميع العاملين بكافة مستوياتهم الوظيفية أطباء، وتمريض، وإداريين وخدمات معاونة علاوة على توفير كافة الأدوية والمستلزمات بجميع الأقسام وتقديم الخدمة الطبية اللازمة للمترددين على المستشفى.



يذكر أن "طلاب من أجل مصر" بالجامعة قد أطلقوا حملات توعوية بقرى ومراكز المحافظة تحت عنوان "أنزل شارك.. خليك ايجابى" لحث المواطنين على المشاركة فى إنتخابات مجلس الشيوخ والتوعية بأهمية المشاركة فى الانتخابات وإعطاء معلومات عن أهمية ودور مجلس الشيوخ.

بسبب انتخابات الشيوخ.. إيقاف مدير الشباب والرياضة ببني سويف عن العمل

وأوضح رئيس الجامعة أن أعضاء الحملة طلاب من مختلف الكليات قاموا بعمل حملات للمواطنين بإشراف الدكتور أحمد فاروق، المنسق العام لطلاب من أجل مصر، للتوعية بأهمية المشاركة فى الانتخابات واعطاء معلومات عن أهمية ودور مجلس الشيوخ.

وأشار منصور حسن، إلى أن حملات التوعية تضمنت التعريف بطريقة الانتخاب، وأن كل فرد سيستلم ورقتين أحداهما للقائمة والاخرى للفردى، والإشارة إلى الموقع الرسمى للهيئة العامة للإنتخابات والذى يستطيع الشخص من خلاله معرفة لجنته الإنتخابية، واقناع العديد بأهمية التصويت للمجتمع.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟