الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

رئيس مدينة المحلة يبحث تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية (صور)

محافظات

سارة قنديل


عقد أحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم السبت، المجلس التنفيذى بالديوان العام لرئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى.

جاء ذلك بحضور السيد غازى السكرتير العام لرئاسة المدينة والمهندس محمد الشرقاوى ومحمد صلاح نائبا رئيس المدينة والمسئولين التنفيذيين ورؤساء الوحدات المحلية وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2017 - 2018 عن الفترة من 1 يوليو الماضي وحتى نهاية نوفمبر الماضي.

وخلال الاجتماع تمت الموافقة على إطلاق اسم الشهيد أحمد نصر شعبان فرج على مدرسة الدواخلية الاعدادية بالوحدة المحلية للعامرية، وكذا إطلاق اسم الشهيد أحمد مسعد عطية الجناينى على شارع الترعة بمنطقة الششتاوى بنطاق حى ثان المحلة الكبرى.

كما تمت الموافقة على تعديل قرار قبول التبرع والمقدم من سامية صيام فرج بندق بقرية دنوشر لإقامة مدرسة ثانوى على أن تكون مدرسة إعدادى ثانوى ويطلق عليها اسم مدرسة وحيد بندق، كما تم الموافقة على قبول التبرع المقدم من المواطن الشناوى السعيد محمد عمر بقطعة أرض مساحتها 360 متر مربع لإقامة محطة رفع صرف صحى بالهياتم.

فضلا عن الموافقة على قبول التبرع المقدم من المواطن كاظم عبد اللطيف فرج بعزبة شويقى سعد بناحية بلقينا لإنشاء محطة رفع للصرف الصحى عليها، وكذا الموافقة على إطلاق اسم تحيا مصر على منطقة الإسكان الاجتماعى بالطريق الدائرى أمام المقابر الجديدة.