السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

رئيسة مجلس القناطر توزّع الألعاب على الأطفال في أول أيام العيد (صور)

محافظات

نهال دوام


وزعت رحاب المزين، رئيسة مجلس مدينة القناطر الخيرية، ألعاب الأطفال على زائري حدائق المدينة، الذين توافدوا عليها من محافظ القاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة للاستمتاع بكل نسمات الجمال والخضرة والأشجار النادرة احتفالا بعيد الفطر المبارك.
اضافة اعلان

وساعد التطور الذي شهده كورنيش النيل بالقناطر والحدائق ودرجات الحرارة المعتدلة على خروج المواطنين في الساعات الأولى من الصباح وكان نصيب الأسد للشباب الذين تزاحموا على حدائق أبو قردان والأتوبيس النهري كما احتفل كبار السن بالاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهذه المناسبة في جو يملؤه البهجة والفرحة.

وأوضحت رحاب المزين، أن الخطة التي تم وضعها وأقرها الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، أتت بثمارها في الاحتفال باليوم الأول بعيد الفطر المبارك حيث لم تتلق غرفة العمليات حتى الآن أي حالات غرق أو خروج عن النص من جانب الزائرين بسبب التواجد الأمني المكثف داخل وخارج مدينة القناطر الخيرية.

وأوضحت "المزين"، أن الخطة المرورية التي أشرف عليها اللواء نبيل عدلي، مدير إدارة المرور بالقليوبية، وقادها العقيد عبد العظيم سعيد، رئيس مباحث المرور، حققت سيولة مرورية للقادمين من وإلى القناطر الخيرية دون زحام.