الأربعاء 30 سبتمبر 2020...13 صفر 1442 الجريدة الورقية

«حياة» تنظم مهرجان ترفيهي لأهالي العريش

محافظات
مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية

محمد عبد العظيم


تنظم مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بالمشاركة مع مؤسسات المجتمع المدني وعدد من رموز شمال سيناء، غدا الثلاثاء مهرجانا فنيا ترفيهيا للأسر والشباب على شاطئ العريش، يستهدف توفير متنفس جديد للأهالي للاحتفال بالعيد.اضافة اعلان


ودعا السفير ناصر الشوربجي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية، كافة أهالي شمال سيناء لحضور المهرجان والاستمتاع بفعاليات العيد، مشيرا إلى أن هذه مساهمة تتقدم بها مؤسسات المجتمع المدنى في شمال سيناء لإدخال الفرحة والبهجة على النفوس في أيام العيد، لافتا أن هذا هو المهرجان الثاني بمناسبة حلول عيد الفطر، وسبق ونفذت المؤسسة في عيد الأضحى الماضي المهرجان الأول.

وأشار الإذاعى "عادل رستم" نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة، أن المهرجان تم التنسيق له وسينفذ بتعاون مشترك مع كافة الجهات التنفيذية وذات الاختصاص بالمحافظة، وشارك فيه 11 جهة من رموز العمل المجتمعي والأهلي ويقوم يتنفيذه فريق من الشباب بمؤسسة حياة.

وأوضح "رستم"، أن المهرجان يتضمن عروضا فنية واستعراضات، وعروض ألعاب للأطفال، إضافة لفعاليات الرسوم على الوجوه للصغار، ومسابقات ترفيهية وتقديم جوائز للمشاركين، وسينظم على هامش المهرجان تنظم جمعية الفيروز معرض للمنتجات والأشغال اليدوية بأسعار مخفضة للجمهور.

وقالت حسناء الشريف مقرر المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، أن فرع المجلس مشارك في المهرجان، باعتبارها لمسة إنسانية مهمة في العيد لإيجاد متنفس للأسر والسيدات لمشاركة أطفالهن فرحة العيد على شاطئ العريش.

يذكر أن مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بشمال سيناء، هي إحدى مؤسسات المجتمع المدني التابعة المشهرة بقرار من وزارة التضامن الاجتماعى، ويعتبر إنشاء مستشفى خيري لعلاج الأورام بشمال سيناء أحد أبرز أنشطتها الجاري تنفيذها.