الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

حملات رقابية ومرورية مفاجئة على مداخل أسيوط

محافظات
المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط

محمد زقالي - هدير مقابل


أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط استمرار الحملات الرقابية والمرورية على مداخل المحافظة والطرق السريعة وبمختلف مواقف السيارات بالمراكز وذلك للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية وإلزام السائقين بتركيب استيكرات بالأجرة على الزجاج الامامى والخلفى للسيارة والالتزام بقواعد المرور.
اضافة اعلان

وأصدر الدسوقي تعليمات لرؤساء المراكز والتموين وإدارة المرور بتكثيف الحملات المفاجئة على المواقف ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والتعامل السريع مع شكاوى المواطنين.

وترأس اليوم العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط حملة مرورية مكبرة على مدخل محافظة أسيوط الشمالى بالتنسيق مع العميد أحمد التونى مدير إدارة المرور بالمحافظة وضباط مباحث المرور لمتابعة الحركة المرورية والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة.

كما استمع رئيس المركز إلى بعض الركاب داخل سيارات الميكروباص والاتوبيسات واطمئن منهم على التزام السائقين بالاجرة المقررة ولا يوجد أي تجاوزات.

ولفت إلى الارقام التي تم تخصيصها لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين بخصوص تطبيق الأسعار الجديدة للمواد البترولية أو أي تلاعب بتعريفة المواصلات الداخلية أو الخارجية بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية.

وأشار إلى أنه تم تخصيص خط هيئة الرقابة الإدارية ( 15333 ) بالإضافة إلى الأرقام ( 2325369 / 088) بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة ورقم الشكاوى الحكومية ( 16528 ) التابع لمجلس الوزراء لتلقى البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

ولفت رئيس مركز ديروط إلى أنه تم تحرير 86 محضر إشغالات ونظافة وبيئة ومحال غير مرخصة والتشديد على التعريفة الجديدة ضمن سلسلة حملات لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل من يتخاذل عن أداء عمله واستغلال الأهالي وتم تحرير 86 محضر منها 30 محضر إشغالات وإعاقة للحركات المرورية والتي ينتج عنها التزاحم الشديد وشلل في الحركة المرورية، 20 محضرا خاصا بالمحال غير المرخصة، و27 محضرا خاصا بالنظافة، و9 محاضر بيئية.

ويأتى ذلك ضمن حملات الرقابة والمتابعة المستمرة التي تشنها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مواقف السيارات وعلى الخطوط السريعة ومداخل ومخارج المحافظة بالإضافة إلى الحملات التموينية على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والتي بدأها المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بتفقد مواقف نزلة عبد اللاه والأزهر وبعض محطات الوقود ومواقف السيرفيس مستقلا إحدى سيارات السيرفيس للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

كما يأتي ذلك ضمن تركيب بنرات بالتعريفة الجديدة وأرقام التليفونات الخاصة بتلقى الشكاوى بالمواقف بالإضافة إلى التأكد من تركيب جميع سيارات الاجرة والتاكسى استيكرات التعريفة الجديدة على الزجاج الامامى للسيارة ملتقيا المواطنين للاطمئنان منهم على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالإضافة إلى جولات سكرتير عام المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء.