الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

حسام البدري.. قصة صعيدي قضى 3 أيام في السفر لمقابلة محمد صلاح بنجريج (فيديو)

محافظات

الكاتب


قال حسام البدري ابن مدينة الأقصر: إنه جاء إلى قرية نجريج مسقط رأس اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي ووصل إلى منزله بعد سفر 3 أيام.
اضافة اعلان

وقال ابن الـ23 عاما إنه يعمل سائق درجة أولى وجاء خصيصا للتصوير مع الفرعون المصري، مشيرا إلى أنه علم بقدومه لأداء صلاة عيد الفطر المبارك مع أهل قريته وأنه تحرك بالقطار القادم من مدينة الأقصر مساء الأحد ووصل القاهرة أمس وقام بالمبيت بأحد الفنادق وتحرك صباحا للغربية.

وأوضح أن نجم مصر وليفربول قابله وقال له: "أهل الأقصر وأسوان على رأسي".

وكان صلاح وصل إلى منزل خاله مع أحد أصدقائه وتناول إفطار آخر يوم شهر رمضان مع عائلته إلى جانب قضاء ليلة العيد في منزله لتأدية صلاة عيد الفطر في القرية، وسط أهله وأصدقائه.

وكان اللاعب وصل من مطار القاهرة، في الثانية من صباح أمس الثلاثاء، وتوجه إلى القرية لأداء صلاة العيد مع أسرته وأهل قريته، حيث أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في تأدية إجازة العيد بالقرية، وخاصة صلاة العيد ومقابلة أصدقائه كما كان في الماضي، وذلك بعد عدم تمكنه من تأديتها خلال العامين الماضيين بسبب توافد المحبين على القرية.

كان الفرعون المصري شارك في فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على فريق توتنهام بنتيجة هدفين مقابل لا شيء أحرز خلالها صلاح هدف التقدم لفريقه، محققا بذلك حلمه في الحصول على دوري أبطال أوروبا وإسعاد مشجعي ليفربول.