الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

حريق يلتهم 3 أحواش بدار السلام في سوهاج

محافظات
حريق

محمد زقالى

شهدت قريتا الكشح بدار السلام وزرابي برخيل بالبلينا بمحافظة سوهاج حريقين التهما 3 أحواش بالكشح ومنزلين بزرابى برخيل ونفوق 10 رؤوس أغنام وماشية وتم السيطرة على الحريقين وإخمادهما دون إصابات بشرية.

 

وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مأمور مركز دار السلام يفيد بنشوب حريق "3" أحواش  بقرية الكشح ملك كل من سعدة م ع ع 40 عاما ربة منزل وسعدية ش ف ع 65 عاما ربة منزل وهناء ا ا 37 عاما ربة منزل وتم الدفع  "2" سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات ". 

 

وبسؤال المذكورين قرروا أن  سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بحوش الأولي وأضافوا بنفوق  "3" رأس أغنام ، "3" رأس ماشية وكمية من الطيور واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل. 

 

كما نشب حريق بقرية زرابى برخيل بمركز البلينا بسوهاج في منزل ملحق به حوش ملك  أبو الوفا ب ش ع 49 عاما عامل وامتدت النيران لمنزل مجاور ملك أنور ا ش ع 39 عاما عامل وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات”.

 

اقرأ أيضا: 

حريق يدمر محصول القمح بقرية التحرير في سوهاج | صور 

 

وبسؤال المذكورين قررا أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بمنزل الأول ونفوق  " 4" رؤوس أغنام وكمية من الطيور واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل  وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.