الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

حبس مدمن مخدرات لقتله زوجة شقيقه في القليوبية

محافظات images (1)
ارشيفية

نهال دوام

قرر زياد الباسل رئيس نيابة قسم ثانى شبرا الخيمه  حبس مدمن مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل زوجة شقيقه بعد أن طعنها بسكين المطبخ عدة طعنات أودت بحياتها.اضافة اعلان


كما قررت النيابة تشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن عقب ذلك واحالة  المتهم إلى الطب الشرعى لأخذ عينات دم منه لبيان تعاطيه المواد المخدره من عدمه.

وكشفت مذكرة التحريات التى اعدها قسم ثانى شبرا الخيمه حول الواقعه أن المتهم يتعاطى المخدرات  منذ فترة وأنه عاد إلى المنزل غير متزن وانتابته حالة هياج وبمجرد رؤيته للمجنى عليها  التي تقيم وزوجها مع المتهم في نفس المنزل ارتكب جريمته.
 
كان مدير أمن القليوبية  تلقى إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بقيام عاطل بطعن زوجة شقيقة بسكين مطبخ ما أدى إلى مصرعها فور وصولها المستشفى.انتقل اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية.

وتبين من أقوال نجل المجني عليها، البالغ من العمر 18 عامًا، أن المتهم كان يتناول المخدرات قبل ارتكابه الواقعة، وقام بقتلها أثناء دخولها المنزل، كما تبين أن المتهم يعيش مع المجني عليها في نفس العقار بالدور الأول
تم نقل الجثه  إلى مستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة.