الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

حبس بائع وشقيقته تسببا فى قتل شقيقهما بالإسكندرية

محافظات received_193360545373792

محمد علي وخالد الامير

قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية اليوم الإثنين حبس بائع خردة وشقيقته ربة منزل وآخر 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل شقيقهم بشرق الإسكندرية.


وكان اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية تلقى إخطارا من اللواء شريف رءوف مدير إدارة البحث الجنائى بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة الرمل أول يفيد بالعثور على جثة المجنى عليه " ف. ف. ح" متوفى منذ أيام داخل محل سكنه بدائرة القسم.


وانتقل رئيس مباحث قسم شرطة الرمل أول إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية أن جثة للمجنى عليه " ف. ف. ح" متوفى داخل شقته بمنزل عائلته محل سكنه وتبين من التحريات قيام كل من أشقائه " م. ف. ح" بائع خردة وشقيقته " ص. ف. ح" ربة منزل واشترك معهم جارهم المدعو " م. م" بائع أسماك وقاموا بربط المجنى عليه بحبل وجنزير وحجزة داخل شقته لمدة أسبوع ومنعوا عنه الطعام حتى فارق الحياة.



 

نشاط في حركة السفن والبضائع والشاحنات بميناء الإسكندرية

 

 

وبالتحقيق مع المتهمين اقروا أنهم قاموا بتحرير محضر ضد شقيقهم المتوفى منذ 15 يوما واتهامه بسرقه مصوغات ذهبية من شقيقته فقرروا تعذيبة للإفصاح عن تلك المسروقات فتم تحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة التيقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على الأدوات المستخدمة فى الواقعة. 

 

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟