السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

جنح كفر شكر تنظر أولى جلسات محاكمة منار سامي في خيانة الأمانة

محافظات FB_IMG_1601278111965
منار سامي

نهال دوام

تنظر محكمة جنح كفر شكر اليوم الاثنين أولى جلسات محاكمة منار سامى المعروفة إعلاميا بـ "فتاة التيك توك ببنها" فى قضية جديدة لاتهامها بخيانة الأمانة فى مبلغ 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية.اضافة اعلان


وجاء فى البلاغ الذى حرره الممثل القانونى المدعى وحمل رقم 4209 لسنة 2020، أن "منار" حررت إيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه للمدعى  نظير تعاملات مالية بينهما إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ فى الموعد المحدد وماطلته في السداد، مما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وألقى القبض على منار سامى من قبل الإدارة العامة للآداب لإذاعتها محتوى إباحيا على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة التحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات عن تصوير المتهمة نفسها بشكل خادش للحياء وإذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية وتم إحالتها للمحاكمة. 

وكانت الإدارة العامة للآداب، ألقت القبض على "منار" فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحيا على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة التحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات عن تصوير المتهمة نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.