الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

جامعة الإسكندرية تستقبل المحافظ الجديد (صور)

محافظات

محمد على -خالد الأمير


استقبل الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية الجديد، في تأكيد لدور جامعة الإسكندرية في التعاون مع المحافظة لخدمة المجتمع السكندري كبيت خبرة في كافة المجالات.

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون فرع مطروح، والدكتور مختار يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور إبراهيم رحاب مستشار الجامعة للشئون الأفريقية، والدكتور السيد الصيفي عميد كلية التجارة.

وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، خلال اللقاء تضافر الجهود بين المحافظة والجامعة ومختلف الهيئات ومؤسسات المجتمع المدني، ﻻنجاز المشروعات التنموية الكبرى بالمحافظة، وعلى رأسها المشروعات القومية التي يتم تنفيذها حاليًا بالإسكندرية ومنها مشروع تطوير محور المحمودية.

وأشار قنصوة، إلى أن أولوياته منذ بداية توليه هي المواطن السكندري وتنمية المحافظة والعودة بها إلى سابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.  
  
ومن جانبه هنأ رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز قنصوة على توليه مهام منصبه، وأكد دعم الجامعة الكامل للمحافظة، ووضع كافة إمكانياتها من خبرات لأعضاء هيئة التدريس، ودراسات، وأبحاث، للمساهمة في إنجاز المشروعات التنموية الكبرى بالإسكندرية، حيث كانت الجامعة وستظل بيت الخبرة الذي يقدم الحلول للمشكلات التي تواجه المجتمع وفق أحدث الأسس العلمية والعالمية.