الخميس 6 أغسطس 2020...16 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

توقيع غرامات على 53 سائقا بالشرقية لعدم الالتزام بارتداء الكمامة | صور

محافظات
توقيع غرامات على 53 سائقا بالشرقية لعدم الالتزام بارتداء الكمامة

سامح المغازى

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ضبط 53 سيارة مخالفة ما بين ميكروباص أجرة ورحلات وتاكسي عداد وسرفيس بمدينة الزقازيق وتغريم سائقيها لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية تنفيذاً للقرار الصادر في هذا الشأن.

اضافة اعلان
أكد المحافظ علي مديرالإدارة العامة للمواقف بالتنسيق مع الجهات المعنيه بإستمرار حملات التطهير والتعقيم للمواقف والسيارات من الداخل والخارج للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين. 

اقرأ ايضا..

وفاة ممرضة من الفريق الطبي لمستشفى جامعة الزقازيق متأثرة بإصابتها بكورونا

وكان المحافظ أصدر تعليمات لمدير إدارة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف و المتابعة الميدانية بالمحافظة بشن حملات مفاجئة على سائقي سيارات الأجرة و المواقف العمومية، للتأكد من إلتزام السائقين والركاب إرتداء الكمامة الواقية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم .

واوضح “عبده سالم” مدير إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة أنه بالإشتراك مع إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف تم تشكيل 5 مجموعات عمل لرصد السائقين المخالفين وغير الملتزمين بارتداء الكمامه الواقيه بمواقف ومداخل الزقازيق.

اقرأ ايضا..

حبس لاعب بالدوري الممتاز بتهمة نشر صور خاصة لفتاة بالشرقية

أسفرت عن ضبط 53 سيارة مخالفة وتم تفعيل قرار المحافظ رقم 5770 لسنه 2020 بتحصيل غرامة لاتقل عن 100 جنيه ولا تزيد عن 5000 جنيه من السائقين المخالفين.